القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في الأكاديمية الرقمية و الإستفادة من دروس مجانية




طريقة التسجيل في الأكاديمية الرقمية و الإستفادة من دروس مجانية
الأكاديمية الرقمية، هي منصة تعلم إلكتروني وطنية وشمولية، تهدف إلى تعزيز مؤهلات العنصر البشري من حيث المعرفة والمهارات في مختلف المهن الرقمية، وكذا تشجيع التعلم عبر الوسائل التكنولوجية المبتكرة.
مساقات مدفوعة ومجانية عالية الجودة في مجالات مختلفة لجميع المتعلمين. منصتنا من أكبر المنصات الخاصة بالدورات التعليمية والتدريبية في المغرب، والتي تساعد على تحقيق شغفك من خلال توفير فرص تعليمية وتدريبية مميزة.
Academia Raqmya ، هي منصة وطنية وشاملة للتعليم الإلكتروني تقدم كتالوج تدريب غني في مجال الرقمية ، لعامة الناس ، والإدارات والشركات (VSEs ، والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة) لتطوير مهاراتهم.
تطبيقا لمذكرة التوجيه العامة لتطوير التكنولوجيا الرقمية بحلول عام 2025 ، وكجزء من نشر خارطة الطريق الخاصة بها ، تقوم وكالة التنمية الرقمية (ADD) بتنفيذ أحد مشاريعها ذات الأولوية وهو “الجيل الرقمي” العرضي الذي يهدف إلى تعزيز رأس المال البشري والابتكار ، من خلال وضع خطة وطنية للتدريب في المجال الرقمي بالمغرب.
يهدف هذا المشروع إلى تمكين دائرة التنمية الاجتماعية من ضمان تنشيط وتنسيق الإجراءات والمبادرات الهادفة إلى التطوير بطريقة مستدامة للمهارات الرقمية المطلوبة لمغرب الغد والمشاركة في التحول الرقمي للممارسات التعليمية لقطاع التعليم والتدريب. .
طريقة التسجيل في الأكاديمية الرقمية و الإستفادة من دروس مجانية
يدور هذا المشروع حول المبادرات بما في ذلك برنامج “الأكاديمية الرقمية” الذي يقدم كتالوجًا جديدًا للتدريب المختلط عبر الإنترنت ، في المهن والموضوعات الرقمية.
“Academia Raqmya” ، هو برنامج تدريبي متعدد السنوات عبر الإنترنت بنسبة 100٪ ، ويقدم عرضًا تدريبيًا متنوعًا ، ويستهدف ثلاث فئات من المتعلمين: موظفو الإدارات العامة والشركات (الشركات الصغيرة والمتوسطة ، VSE والشركات الناشئة) وعامة الناس.
يتم توفير محتوى متخصص حول أحدث التقنيات الرقمية المطبقة في العديد من مجالات النشاط على المستويين العام والخاص للمستفيدين.
يقدم هذا البرنامج المسارات التدريبية التالية:
“التحسين الرقمي” للتعليم المستمر في المجال الرقمي لموظفي الإدارات العامة والشركات (VSEs ، SMEs and Startups)
“التثاقف الرقمي” لزيادة الوعي وتعريف الجمهور العام بالرقم الرقمي.
يغطي كتالوج التدريب التخصصات الرقمية الرئيسية ، في هذه الحالة ، البرمجة والتصميم والبنية التحتية والشبكات والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتحويل الرقمي وإدارة التغيير وإنترنت الكائنات والصناعة 4.0 والتسويق الرقمي بالإضافة إلى إدارة المشاريع في الوضع الرشيق …



reaction:

تعليقات

Booking.com