القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 مواقع إلكترونية لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت مجانًا


 

يعد إنشاء السيرة الذاتية خطوة أساسية في أي بحث عن وظيفة. يفضل بعض الأشخاص إنشاء سيرتهم الذاتية على Word أو PowerPoint، على سبيل المثال. ويختار آخرون أدوات إنشاء السيرة الذاتية عبر الإنترنت.. هذه الأدوات سهلة الاستخدام وتوفر الكثير من الوقت. عند إدخال بياناتك (الصورة والتجارب والتدريب وما إلى ذلك) في الأقسام المختلفة، تدير الأداة التصميم . لا توفر هذه المنصات مكتبة غنية من القوالب فحسب، بل إنها أيضًا بسيطة وبديهية جدًا لتنزيل البيانات ومعاينة السير الذاتية في الوقت الفعلي والمشاركة بتنسيقات مختلفة. في هذه المقالة، سنزودك بأفضل مواقع الويب لإنشاء سيرتك الذاتية مجانًا.

أفضل 9 مواقع إلكترونية لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت مجانًا
1. Canva

مع توفر أكثر من 1000 نموذج مجاني وميزات تحرير سهلة وبديهية للغاية، يعد Canva أفضل موقع لإنشاء السيرة الذاتية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى التصميم الحديث، ابتكرت Canva نماذج مناسبة لجميع قطاعات النشاط. أنت تعتني بملء معلومات الاتصال الخاصة بك، وخبرتك المهنية، ومهاراتك، ومنهجك الأكاديمي في النموذج المخصص، وتتولى Canva مسؤولية التنسيق. بمجرد تصميم سيرتك الذاتية، يمكنك تنزيلها بتنسيقات PDF و PNG و JPEG، أو مشاركتها مباشرة. والأفضل من ذلك، أن استخدام جميع هذه الخدمات لا يتطلب أي تسجيل.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزات متقدمة لمدة 60 يومًا مجانًا باستخدام Canva Pro. وبالتالي لديك كتالوج من قوالب السيرة الذاتية بتصميم فريد ومحترف يتم توفيره بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل سيرتك الذاتية بدقة عالية وبتنسيقات مختلفة، وتحميل سيرتك الذاتية الحالية وتحريرها بسهولة بتنسيق PDF، وإضافة لوحات ألوان، وحفظ سجل التغيير، إلخ.



2. Adobe

تقدم Adobe أداة كتابة سيرة ذاتية شاملة للغاية مع عشرات القوالب الجميلة والحديثة والمجانية تمامًا التي تجذب انتباه المجندين بسرعة. التعامل سهل للغاية بفضل واجهة بديهية إلى حد ما. بعد إنشاء حسابك، يمكنك الاختيار من بين القوالب الموجودة على الجانب الأيسر وتحرير محتوى السيرة الذاتية كما تريد.

كل قسم من السيرة الذاتية قابل للتخصيص بالكامل مع ميزات التحرير أو إضافة الصور أو تغيير التصميمات أو الخطوط أو الألوان، إلخ. تمنحك الأداة أيضًا إمكانية تنزيل سيرتك الذاتية بتنسيقات الصورة و PDF، ومشاركتها عبر قنوات مختلفة وحفظ مشروعك للتغييرات المستقبلية.



على غرار Canva، يقدم لك مولد DesignCap CV العديد من الطرز المصممة خصيصًا لقطاعات ووظائف مختلفة. يحتوي على واجهة نظيفة ونظيفة وسهلة الاستخدام. يتم إنشاء السيرة الذاتية في بضع خطوات بسيطة. أولاً، تختار النموذج الذي يناسب الوضع المستهدف بشكل أفضل، ثم تملأ البيانات للأقسام المختلفة. ثم تختار الألوان والخطوط. للانتهاء، انقر فوق زر «تنزيل» لاسترداد سيرتك الذاتية بتنسيق صورة JPG. يمكنك أيضًا تحميل الصور من جهازك وإضافة رسومات أو خلفيات ومشاركة سيرتك الذاتية وما إلى ذلك.



يسمح لك CVDesignR بإنشاء سيرة ذاتية بتصميم حديث ومحترف يبرز في وقت قياسي ؛ تحسين CVDesignR الذي يحسن فرصك في الحصول على مقابلة. توفر لك الأداة واجهة بسيطة ونظام سحب وإسقاط يسمح لك بملء سيرتك الذاتية وتخطيطها بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك العديد من الخيارات بتخصيصها دون حدود. على سبيل المثال، يمكنك تعديل القوالب وتخصيص الألوان وإضافة صورة وتكرار سيرتك الذاتية بسهولة في عدة متغيرات ولغات لتكييفها مع كل موضع تريد التقدم إليه، إلخ. بمجرد تحرير سيرتك الذاتية، يمكنك تنزيلها كملف PDF عالي الدقة أو مشاركتها.



مع العديد من القوالب المحددة مسبقًا، تتيح لك Novorésumé إنشاء سيرة ذاتية مكيفة لكل صفقة وكل مستوى (مبتدئ، متوسط، كبير). بالإضافة إلى ذلك، فإن نماذج السيرة الذاتية المقدمة متوافقة مع المنشطات ATS. بعبارة أخرى، لن يتم رفض سيرتك الذاتية تلقائيًا بسبب نقص الشكل أو التخطيط أو الهيكلة. يرشدك مولد السيرة الذاتية خلال كل خطوة من عملية الكتابة، مع إعطائك توصيات للتحسين.

الخدمة مجانية مع خيار متميز لإنشاء المزيد من السير الذاتية، وتغطية الأحرف، وإضافة المزيد من خيارات التخصيص



مع واجهة مبسطة ومعالجة سهلة، يساعدك DoYouBuzz على توفير الوقت والوصول إلى هذه النقطة. تتكون واجهة كتابة السيرة الذاتية من ميزات مثيرة للاهتمام موجودة على لوحة المفاتيح اليسرى. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تخطيط، وضبط الرؤوس، وإدخال الجداول والرسوم البيانية، واختيار القوالب، وتحرير وتخصيص عناوين الأقسام، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من جودة سيرتك الذاتية أو تنزيلها مجانًا أو تحميلها مباشرة إلى مواقع التوظيف. قد يكون الاشتراك مطلوبًا إذا كنت ترغب في تنشيط خيارات البريتيوم والاستفادة الكاملة من قوة الأداة.



إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية مجانية وبسيطة وكلاسيكية، فإن مولد السيرة الذاتية Resume.com مناسب لك. سيساعدك التطبيق في إنشاء سيرة ذاتية مجانية ومحترفة للتقدم لوظيفة في غضون دقائق. ستجد عشرات النماذج، مصممة وفقًا لتوقعات المجندين. باستخدام نظام السحب والإسقاط، يمكنك نقل أو تمكين أو تعطيل الأقسام المختلفة من السيرة الذاتية، وإضافة أقسام جديدة. كما أن عناوين الأقسام ومختلف المجالات قابلة للتخصيص.

يتيح لك خيار المستخدم الضيف إنشاء سيرتك الذاتية دون وجود حساب، مع إمكانية تعديلها لمدة 48 ساعة.



مع Résumé Maker، يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية الاحترافية في دقائق دون التسجيل. تقودك بساطة الواجهة مباشرة إلى الأساسي. استنادًا إلى نموذج سيرة ذاتية واحد، يمكنك ملء معلومات الاتصال والخبرة المهنية والمهارات والمناهج الأكاديمية الخاصة بك، مع إمكانية إضافة أقسام جديدة حسب الحاجة. على لوحة القيادة، لديك ميزات لتغيير الخط والألوان، تمكين الأقسام، إضافة صورتك، إلخ.

بمجرد كتابة سيرتك الذاتية، انقر فوق زر «تنزيل PDF» ثم اختر خيار «جربه قبل الشراء» لتنزيله مجانًا.



من خلال واجهة بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام، يمكنك تغيير محتوى ونموذج سيرتك الذاتية في الوقت الفعلي. اختر قالب سيرة ذاتية مجاني وملأه في بضع دقائق. يمنحك HelloCV أيضًا القدرة على الاختيار من بين الأقسام المحددة مسبقًا أو إضافة أقسام جديدة مثل الهوايات واللغات والشبكات الاجتماعية والمراجع. ومع ذلك، لن تتمكن من تحريكها أو إعادة ترتيبها. بمجرد تحرير سيرتك الذاتية، يمكنك تنزيلها مجانًا بتنسيق PDF دون التسجيل.

إذا كنت ترغب في حفظ سيرتك الذاتية وتحريرها لاحقًا، فهناك حاجة إلى حساب على النظام الأساسي. في الوقت نفسه، يسمح لك بمشاركة سيرتك الذاتية مجانًا مع المجندين المحتملين.



reaction:

تعليقات

Booking.com