القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة توظيف 02 تقنيان من الدرجة الرابعة جماعة عين مديونة - عمالة إقليم تاونات. آخر أجل هو 10 يونيو 2022


 

المملكة المغربية
وزارة الداخلية
عمالة إقليم تاونات
جماعة عين مديونة


 


قرار رقم: 22 بتاريخ: 2022/04/26

لرئيس جماعة عين مديونة القاضي بإجراء مباراة التوظيف

في درجة تقني من الدرجة الرابعة السلم 8

 


إن رئيس جماعة عين مديونة،


بمقتضى الظهير الشريف رقم ....؛


قرر ما يلي:



المادة الأولى:

تنظم جماعة عين مديونة يوم الأحد 03 يوليوز 2022 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا (10H00) بثانوية طه حسين التأهيلية بمركز عين مديونة مباراة للتوظيف لشغل مناصب شاغرة بالجماعة وذلك وفق الجدول التالي:





المادة الثانية:

تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغبن من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة والحاصلين على الدبلوم في الجدول أعلاه.


ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصبين مخصصين لفئة تقني من الدرجة الرابعة السلم 8 يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% لفائدة الأشخاص المعاقين.


 


المادة الثالثة:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:


- طلب خطي موقع للمترشح موجه إلى السيد رئيس جماعة عين مديونة لاجتياز مباراة التوظيف في درجة تقني من الدرجة الرابعة السلم 8 مبينا التخصص المطلوب يحمل الإيم الكامل العنوان الشخصي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف؛


- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاإقتضاء؛


- نسخة مطابقة لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛


- ظرفان متنبران يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح؛


- السيرة الذاتية تحمل صورة المترشح وعنوانه الشخصي الدائم والبريد الإلكتروني ورقم هاتفه؛


- شواهد أخرى تثبت التجربة المهنية؛


- يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق ملفات ترشيحهم مشفوعة بموافقة إدارتهم الأصلية لاجتياز المباراة؛


علاوة على الوثائق الذكورة فإن المترشحين والمترشحات الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمزن بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالمناصب المتبارى بشأنها.




المادة الخامسة: 

يودع ملفات الترشيح داخل ظرف كبير الحجم يحمل الاسم الكامل والمنصب موضوع الترشيح بمكتب الضبط بجماعة عين مديونة خلال أوقات العمل، أو عبر البريد إلى العنوان التالي: جماعة عين مديونة تاونات الرمز البريدي 34003 ويحدد يوم الجمعة 10 يونيو 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال كآخر أجل لإيداع الترشيحات.


وسيتم استبعاد أي ملف لا يتضمن الوثائق المطلوبة أووضع خارج الآجال.


- إذا تبث بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة أن مترشحا سبق أن أعلن عن نجاحه لا يتوفر على واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة، فسيتم تعويضه (بالترتيب وحسب الاستحقاق) بمترشحة أو مترشح آخر مسجل في لائحة الإنتظار يستوفي هذه الشروط.


ملحوظة: سيتم الإعلان عن نشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وكذا لائحى الناجحين على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وبوابة المديرية العامة للجماعات الترابية www.pncl.gov.ma 


وسيعتبر الإعلان عن هاته اللائحة بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار الكتابي.


reaction:

تعليقات