القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة Inetum الفرنسية تستعد لتشغيل 400 مغربي في مجالات مختلفة


 

أطلقت مجموعة Inetum لتشغيل 7000 متعاون حول العالم، ابتداء من هذه السنة، ومنح أخصائي الخدمات الرقمية في أوروبا 400 منصب للمغرب

ويهم ذلك تخصصات (SAP ، Sage ، Microsoft Dynamics …) ، مهندسو المبيعات ، مهندسو البيانات ، مهندسو DevOps ، مهندسو السحابة ، مالكو المنتجات / أصحاب المنتجات الوكيل ، Scrum Master ، مطورو Java كامل Stack ، مطورو الكود المنخفض ، Tech Lead Java ، الأمن السيبراني … وتخطط مجموعة Inetum لتشغيل 7000 موظف في جميع أنحاء العالم في عام 2022 ، بما في ذلك 400 وظيفة في المغرب.

في بيان صحفي ، أعربت المجموعة الفرنسية عن الحاجة إلى تنفيذ عملية التوظيف الواسعة هذه ، لتلبية الاحتياجات الرقمية الحالية والمستقبلية للمنظمات.
ويأتي ذلك لمواجهة التحدي المتمثل في خطة التوظيف الطموحة هذه ، مما حدا بالمؤسسة المتخصصة في الخدمات الرقمية بأوروبا الى تنظيم حدث يومي 31 مارس و1 أبريل، يسمح فيه برنامج “48h Chrono Job XP” لأي مرشح بإرسال سيرته الذاتية والتقدم بطلب للحصول على عقد عمل في غضون 48 ساعة.، انها عملية فريدة من نوعها ستسمح بتوظيف معظم الأشخاص في أقل وقت ممكن.

وتبدأ العملية من استقبال السير الذاتية إلى توقيع عقد العمل من خلال تأهيل الملفات الشخصية ، والهدف ألا يتجاوز ذلك كله 48 ساعة!

بالنسبة للتطبيقات الناجحة ، سيعقد اجتماع في FabLab الخاص بالمؤسسة في Casanearshore “، يوضح مهدي العبد ، المدير العام المغربي لشركة Inetum ، في بيان صحفي.

“التحدي المتمثل في حدث التوظيف هذا هو فتح جميع الوظائف الـ 400 التي سيتم شغلها في المغرب هذا العام لأكبر عدد ممكن من الطلبات… نحن قادرون على اقتراح مشاريع مثيرة للاهتمام ، على الصعيدين الوطني والدولي ، في جميع قطاعات النشاط ، للتدريب ، ورفع المهارات ، والحصول على الشهادات “.يضيف البيان.

تقدم Inetum ملفات تعريفية لمجموعة متنوعة من المشاريع والفرص المتعددة التي تغطي كامل تكنولوجيا المعلومات وسلسلة القيمة الرقمية.

ويشير نفس المصدر إلى أنه يمكن للمرشحين الآن إرسال سيرتهم الذاتية مباشرة إلى:

Recruitment-maroc @ inetum.com

reaction:

تعليقات