القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان عن مباراة إدماج الأطباء الحاصلين على شهادة الدكتوراة في “الطب العام” أو “طب الأسنان” في صفوف القوات المسلحة الملكية

 


القوات المسلحة الملكية

قيادة الأركان العامة



تنظم القوات المسلحة الملكية مباراة توظيف لفائدة الأطباء المغاربة الحاصلين على شهادة الدكتوراة في “الطب العام” أو “طب الأسنان”.

سيتيح هذا الانخراط للراغبين في الانضمام إلى صفوف القوات المسلحة الملكية فرص العمل كضباط في إطار منظومة صحية متميزة وضمن فرق طبية ذات خبرة عالية وكذا مواكبة تطورات البحث العلمي المستمر في المستشفيات العسكرية والهيئات التشاركية علاوة على إمكانية الاستفادة من تكوين مستمر خلال المسيرة المهنية في المغرب أو في الخارج.

كما يمكنكم هذا الانخراط من الارتقاء الوظيفي في القطاع الطبي والتسلسل الهرمي طبقا لمقتضيات النظام الأساسي لضباط القوات المسلحة المكلية وكذا الإستفادة من الضمانات القانونية الخدمات الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية.

1- على الراغبين في الانخراط وجوب توفر الشروط التالية:

– أن لا يتجاوز سن المرشح 35 سنة لغاية 31 دجنبر 2021؛

– أن يكون حاصلا على شهادة الدكتوراة في “الطب العام” أو “طب الأسنان” مسلمة من طرف الكليات العمومية أو الخاصة المعتمدة، الوطنية أو الدولية؛

– أن يتم قبوله من طرف لجنة الانتقاء الاولي.

يتعين على المرشحين المستوفين للشروط المذكورة أعلاه  تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني www.recrutement.far.ma وذلك قبل 30 نونبر 2021 كآخر أجل لقبول الترشيحات.

2- تنظيم المباراة:

    سيتم استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم في تاريخ سيحدد لهم وذلك لاجتياز الاختبارات الطبية، البدنية والنفسية بالإضافة لاختبار شفوي.

المرشحون الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات، سيتم استدعاؤهم للالتحاق بالمدرسة الملكية لمصلحة الصحة العسكرية بالرباط

reaction:

تعليقات