القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة لتوظيف 4 مناصب بالمركز الاستشفائي محمد السادس مراكش


 


مقرر مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس 
المتعلق بإجراء مباراة التوظيف لولوج إطار التقنيين من الدرجة الرابعة،
بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس -مراكش


المادة الاولى:

ينظم المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يوم الاحد 31 اكتوبر 2021، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية او كلية الاداب والعلوم الانسانية القاضي عياض مراكش مباراة توظيف لولوج اطار تقنيين من الدرجة الرابعة.

ويحتفظ ب 25 % من المناصب لفائدة الاشخاص المتوفرين على صفة مقاوم او مكفول الامة، اوعسكري قديم، او محارب قديم و 7 %  لفائدة الاشخاص المعاقين .

image

المادة الثانية:

 تودع ملفات الترشيح وجوبا على البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الالكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش www.chumarrakech.ma.
وذلك قبل الساعة 16:00 من يوم الجمعة 01 أكتوبر 2021
ويتعين على المترشحين التسجيل وارفاق الوثائق المشار اليها اسفله الكترونيا على البرمجة المذكورة.
  • نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
  • طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه  ورقم هاتفه، وكذا التخصص الذي تم اختياره؛
  • نسخة مشهود بمطابقتها لاصل الشهادة او الدبلوم المطلوب. ( بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات او الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم ان يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها لاصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية  والشهادات  المدرجة في قرار المعادلة؛
  • السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح؛
  •  نسخة مشهود بمطابقتها للأصل  تثبت صفة مقاوم او مكفول امة، اوعسكري قديم، او محارب قديم( بالنسبة للاشخاص المتوفرين على هذه الصفة)؛
  •  نسخة مشهود بمطابقتها للأصل لشهادة التسجيل في لوائح الاشخاص في وضعية اعاقة (بالنسبة للاشخاص في وضعية اعاقة)؛
  •  ترخيص موقع من طرف الادارة الاصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين؛
لا يقبل اي ملف ترشيح يودع مباشرة بقسم الموارد البشرية او عن طريق البريد، كما لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة، ويعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه احدى الوثائق المدرجة اعلاه.

المادة الثالثة:


وسيعلن على لائحة المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة  في  الموقع الالكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس - مراكش www .chumarrakech.ma وعلى  بوابة الخدمات www .emploi-public.ma ، ويعد اعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالامر لاجتياز المباراة.

وسيعلن عن النتائج النهائية في الموقعين الالكترونيين المشار اليهما اعلاه، وعلاوة على الوثائق المذكورة اعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية  في هذه المباراة  ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الادارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقعين الالكترونيين www.emploi-public.ma                                      و   www.chumarrakech.ma

ملاحظات هامة: 

يبقى تنظيم المباريات المشار اليها اعلاه خاضعا لاي تغيير او إلغاء بناء على القرارات التي تتخدها السلطات المختصة في شأن تطور الحالة الوبائية في البلاد.
reaction:

تعليقات