المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس: مباراة لتوظيف 71 ممرضا و10 تقنيي الصحة و7 مروضين من الدرجة الاولى، اخر اجل 07 شتنبر 2021


 

ينظم المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني يوم 19 شتنبر 2021 على الساعة الثامنة  صباحا بكلية الطب والصيدلة بفاس مباراة توظيف ممرضي وتقنيي الصحة  من الدرجة الاولى ، يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 88 منصبا موزعة حسب كل اطار من الاطر المذكورة وحسب التخصصات المطلوبة وفقا للجدول التالي:  

image

ويحتفظ ب %25 من المناصب المفتوحة لفائدة الاشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول امة أو عسكري قديم او محارب قديم و %7 منها لفائدة الاشخاص المعاقين.

 شروط الترشيح

تفتح  هذه المباراة  في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الاقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية والحاصلين على دبلوم الاجازة المسلم من قبل المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الطور الاول من الدراسات الشبه الطبية المسلم من قبل معاهد تأهيل الاطر في الميدان الصحي التابعة لوزارة الصحة او الدبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

يحدد الاختبار على الشكل التالي:

  • الاختبار: اختبار كتابي يتضمن اسئلة مباشرة او اسئلة متعددة الاختيارات مرتبطة بالتخصصات المطلوبة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على القيام بالمهام او الوظائف المرتبطة بالدرجة  المتبارى بشأنها. 
  • المدة:(3) ساعات
تمنح عن كل اختبار نقطة عددية تتراوح بين 0 و20 وتعتبر اقصائية كل نقطة تساوي او تقل عن 5 من 20.


ملف الترشيح :


  • طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمترشح وعنوانه وامضاؤه والتخصص؛
  •  نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم او احدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛
  • نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة الوطنية للتعريف الالكترونية؛
  • شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للاشخاص المعاقين؛
  •  ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين أو المستخدمين؛
  •  نسخة مشهود لمطابقتها لأصل شهادة  تثبت  صفة مقاوم او مكفول الامة او عسكري قديم او محارب قديم؛
    - يتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم ارسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المحاربين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة وعلى المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الامة أو عسكري قديم او محارب قديم ان يوجهوا  ملفاتهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة؛

   - ترسل ملفات الترشيح  بواسطة البريد الى (ص ب 1835 اطلس فاس) او تودع  مباشرة بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني ( قسم الموارد البشرية والتنمية المهنية المستمرة) الكائنة خلف كلية الطب والصيدلة بفاس، وفي كلتا الحالتين يجب ان تصل ملفات الترشيح في اجل اقصاه 07 شتنبر 2021 على الساعة الرابعة والنصف زوالا .
  
   - كل ملف ترشيح يصل الى مديرية المركز بعد هذا الاجل او تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة اعلاه او يتضمن اخطاء في بيان المعلومات  لن يؤخذ بعين الاعتبار ويعتبر لاغيا.

سيتم الاعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة في الموقع الالكتروني للمركز www.chu-fes.ma وفي بوابة التشغيل العمومي وتعتبر هذا الاعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالامر.

تحدد لوائح المترشحين الناجحين وكذا لوائح الانتظار حسب كل اطار و حسب الاستحقاق  و التخصص وذلك في حدود المناصب المتبارى بشأنها من بين الحاصلين على معدل عام لايقل عن 10 من 20.

وعلاوة على الوثائق المذكورة اعلاه، فإن المرشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الادارية المطلوبة نظاميا للتعيين.

ملاحظة هامة:

يبقى تنظيم المباراة المشار اليها اعلاه خاضعا لاي تغيير او الغاء بناء على القرارات التي قد تتخذها السلطات المختصة في شان تطور الحالة الوبائية في البلاد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-