القائمة الرئيسية

الصفحات

 

السلام عليكم مرحبا بكم في موقع الوظيفة 365 في هذا المقال تجدون جديد الحركة الانتقالية للاستاذة الكرام

نتائج الحركة الانتقالية 2022-2023 للأساتذة ، حيث من المنتظر أن يتم في الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية 2022 التي انتهت جميع العمليات المتعلقة بها في انتظار إعلان النتائج فقط ، حيث قامت المديريات والأكاديميات بالمصادقة على طلبات الحركة الانتقالية التي شارك اساتذة التعليم الابتدائي و الإعدادي و الثانوي التأهيلي .

نتائج الحركة الانتقالية 2022 – 2023 mvt

•نتائج الحركة الانتقالية ابتدائي …في الانتظار

•نتائج الحركة الانتقالية اعدادي …في الانتظار

•نتائج الحركة الانتقالية ثانوي …في الانتظار

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية سوف في الأيام المقبلة من شهر نونبر 2021 حيث عرفت النتائج تأخيرا كبيرا على غير العادة.

ما هي معاير اسناد مناصب الحركة الانتقالية 2022 ؟

تسند المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها وفق المقاييس التالية:

-الأولوية للأستاذ(ة) الراغب(ة) في الالتحاق بالزوجج(ة) خارج الجماعة التي يعمل بها الزوج(ة) وللأستاذات والأساتذة الذين قضوا 16 سنة أو أكثر في منصبهم الحالي؛

-ثم للأستاذات والأساتذة الذين قضوا 12 سنة أو أكثر في منصهم الحالي؛


الاستقرار بالمؤسسة: نقطتان عن كل سنة اسقرار في المؤسسة الحالية (يؤخذ بعين الاعتبار آخر تعيين رسمي بالمؤسسة حصل عليه المعني بالأمر).

بالنسبة للأساتذة الذين نقلوا من أجل المصلحة في إطار عملية تدبير الفائض والخصاص أو الأساتذة الذين تم تكليفهم بمهام التدريس بمؤسسات تعليمية أخرى. يحضفظ لهم بنقطة استقرارهم ويثبت التاريخ السايق ف طلب المشاركة؛

-الاسقرار بالمديرية الإقليمية: نقطتان عن كل سنة اسقرار، تحتسب منذ الالتحاق بالمديرية الإقليمية. وبالنسبة للمديريات الإقليمية التي تم ضمها أو تقسيمها يحفظ بنقط الاستقرار منذ تعيين الأستاذ بالمديرية الإقليمية الأصلية سواء كان يعمل بالمديرية الإقليمية الأصلية أو بالمديرية الإقليمية الناتجة عن التقسيم أو الضم؛

-الاستقرار بالأكاديمية: نقطتان عن كل سنة استقرار بالأكاديمية تحتسب ابتداء من سنة 2002 (سنة إحداث الأكايدمياتالجهوية للتزية والتكوين).

وبالنسية للأكاديميات التي شملها التقسيم الإداري الجديد يحتفظ بنقط الاستقرار منذ تعيين الأستاذ بالأكاديمية الأصلية سواء كان يعمل بالأكاديمية الأصلية أو الأكاديمية التي أصبح تابعا لها بموجب التقطيع الإداري؛

-الاستقرار بالجموعة المدرسية (بالنسبة لمدرسات ومدرسي التعليم الابتدائي): نقطة عن كل سنة خلال السنوات الخمس الأولى، وابتداء من السنة السادسة تمتح نقطتان عن كل سنة استقرار إضافية.

بالنسبة للمجموعات المدرسية التي تم تقسيمها أو تحويلها إلى مدارس مستقلة يحتفظ بنقط الاستقرار منذ تعيين أستاذ التعليم الابتداني بالمجموعة الأصلية سواء كان يعمل بالمجموعة الأصلية أو المجموعة الناتجة عن التقسيم.

الطعن في نتائج الحركة الانقالية 2022 لهيئة التدريس

يمكن للأساتذة تقديم طعن في نتائج الحركة الانتقالية وفق النمذوج التالي الذي نقترحه عليكم وفي الآجال المحددة

نموذج الطعن في نتائج الحركة الانتقالية

المكان + التاريخ:……………………
من السيد(ة) : ……………………….
ر.ت : ……………………………….
مقر العمل :………………………….
الى السيد المديري الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني  والتعليم العالي والبحث العلمي

مديرة سلا
مصلحة الموارد البشرية/ مكتب تدبير حركية الموارد البشرية ابتدائي / إعدادي / ثانوي…
على يد السيد : مدير ……………
الموضوع: الطعن في نتائج الحركة الانتقالية الوطنية للموسم الدراسي 2023/2022

سلام تام بوجود مولانا الإمام
وبعد،
ببالغ الأسى أتقدم اليكم بهذا الطعن في نتائج الحركة الانتقالي للموسم الدراسي 2023/2022 و التي ضاع فيها الاستحقاق ومبدأ تكافؤ الفرص بين نساء ورجال التعليم. وتم فيها هضم حقي في الاستقرار المهني و الاجتماعي و النفسي.
حيث أسندت المناصب التي عبرت عنها في الرغبة بالانتقال إليها إلى غيري بدون وجه حق.
وأحيط سيادتكم علما أنني متشبث بحقي في منصب مدرسة………..اوم/م………….لأنني…………………..

والســـــــلام.

الإمضاء:
المرفقات:
-نتائج الحركة الانتقالية.
-نسخة من طلب الانتقال.

reaction:

تعليقات